احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لدي مرض الكلى المتعدد الكيسات هل هناك أي علاج


لدي مرض الكلى المتعدد الكيسات هناك أي علاج؟ كما نعلم جميعا PKD هو نوع من مرض وراثي، فإنه لا يمكن أن يشفى تماما. ولكن هل تعرف أنه إذا كان المريض يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنهم الحصول على المرض تحت السيطرة.
مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو نوع من الأمراض الوراثية التي أصبحت واحدة من الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي في جميع أنحاء العالم. الآن، فإنه لا يمكن أن يشفى تماما.
ولكن هناك شيء يمكننا القيام به لمراقبة ومنع نمو الخراجات. عندما تقلصت الخراجات وتسيطر عليها، وأضرار في الكلى يمكن وقفها، ويمكن أيضا أن تعزز وظائف الكلى.
هل هناك أي علاج لمكافحة مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن السيطرة على هذا المرض عن طريق تقلص حجم الخراجات وتحول دون سرعة نمو تلك الأكياس. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات
كما تعلمون، فإن المواد الفعالة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يحسن من حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة يمكن أن تقلص تلك الخراجات والكبت.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تطور PKD يمكن وقفها، وبالتالي فإن المريض يمكن أن يعيش حياة نوعية طويلة مع هذا المرض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق