احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع GFR 15 كيفية تجنب غسيل الكلى


كيفية تجنب غسيل الكلى للمرحلة 5 مزمن في الكلى المريض المرض مع GFR 15؟ في الواقع، فإن معظم الناس مع GFR 15 يجب أن تأخذ غسيل الكلى لإطالة الحياة وتخفيف الأعراض. لكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدية الصينية عشبة الطب، يمكن أن يساعد تجنب المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
كيفية تجنب غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في تجنب المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. كما تعلمون هي سبب كل هذه أعراض مرض الكلى بنسبة انخفاض وظائف الكلى، لذلك طالما أننا يمكن تحسين وظيفة الكلى، واختفت كل تلك الأعراض تدريجيا. وبالتالي فإن المريض يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة والفضاء RETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
لذلك، مع مساعدة من هذه المرحلة العلاج 5 الكلى المريض المرض مع GFR 15 يمكن الحصول على فرصة تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق