احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

موجات GFR 50-60 ماذا يفعل ذلك وسائل


موجات GFR 50-60 ماذا يعنيه ذلك؟ غير أن يعني تحسين GFR؟ من قيمة منه، ومستوى GFR آخذ في التحسن، الذي يشير إلى المرض سارت الامور بشكل جيد. ولكن في الواقع، لا يمكننا تشخيص مثل هذا، لأن هناك عوامل كثيرة يمكن أن تؤثر على مستويات GFR، لذلك يجب علينا تشخيص ذلك من جميع الجوانب.
كما نعلم جميعا الكلى المزمن مرض ديه خمس مراحل، في مرحلة مختلفة على مستوى GFR هو مختلف. GFR، معدل الترشيح الكبيبي، هو أفضل القيم للإشارة إلى وظائف الكلى. معرفة المرء GFR يساعد طبيبك للعثور على مرحلة الإصابة بأمراض الكلى. من المهم للأطباء لوضع خطة العلاج المناسبة.
ما هو GFR؟
GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هو مقياس لمدى الكليتين تصفية الفضلات من الدم، ويمكن تقدير من قياس الكرياتينين في الدم.
للأشخاص الذين يعانون GFR أقل من 60 عاما، وهم في مرحلة 3 أمراض الكلى، بل هو مرحلة حيوية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، قد تضررت كلاهم معتدلة، بحيث معالجة الطلب على الفور، وذلك لتجنب هذا المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، وهذا المرض سوف تخرج عن نطاق السيطرة وتدخل في مرحلة 4 أو 5 بسرعة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.
مما سبق نعلم أن علينا أن نبذل المزيد من التشخيص أن يعرف ما إذا كانت الزيادة مستوى GFR 50-60 هو إشارة إلى المرض هي سارت الامور بشكل جيد أم لا، ولكن مهما كانت، المرحلة 3 هي مرحلة عكسها، حتى تأخذ فرصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف المزيد عن GFR أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق