احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن TCM مساعدة المرحلة 3 أمراض الكلى المريض الخروج منه


يمكن TCM (الطب الصيني التقليدي) مساعدة المرحلة 3 الكلى المريض مرض الخروج منه؟ في العيادة، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، في هذه المرحلة تلف الكلى باعتدال وليس على محمل الجد، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب هذا المرض يمكن السيطرة عليها، حتى الشفاء التام.
هو مرحلة مرض الكلى 3 عكسها؟
كما ذكرنا في البداية، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، مع العلاج المناسب يمكن عكسه. في هذه المرحلة تلف معظم خلايا الكلى لا نخر، بحيث يمكن إصلاحه من قبل الأدوية ظيفة. لذلك هذا هو القول، المرحلة 3 أمراض الكلى هو عكسها.
كيف يمكن TCM مساعدة المريض عكس المرحلة 3 أمراض الكلى؟
في الواقع، يمكن TCM منع المريض عكس هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى، ولكن قد يستغرق فترة طويلة. لذلك على أساس سنوات الخبرة، اخترع الناس الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، توليفة جيدة من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض عكس مرضهم في وقت قصير نسبيا. ما هو أكثر من ذلك، أنها أقل من الآثار الجانبية من أي علاجات أخرى. لذلك تم استخدامه على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.
وهنا يجب أن نذكر المريض أمراض الكلى، في وقت سابق يمكنك الحصول على العلاج المناسب، وأفضل الأثر العلاجي يمكن أن تحصل عليه. حتى تأخذ هذه الفرصة للسيطرة على مرضك قبل أن يذهب إلى ما هو أسوأ.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول TCM أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق