احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاقة بين الإسهال وأمراض الكلى


ما هي العلاقة من مرض الإسهال والكلى؟ الإسهال هو أحد أعراض الجهاز الهضمي من مرض في الكلى. التراكم المفرط للالكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم وغيرها من النفايات في جسم المريض يمكن أن يسبب الكثير من الشعور بالمرض مثل التعب والغثيان وفقدان الشهية. إذا تركت دون علاج، يمكن للمرضى تطوير القيء خطيرا، وعسر الهضم، الإسهال، انخفاض حجم الدم أو حتى التراجع السريع في وظائف الكلى.

لماذا CKD المريض من السهل الحصول على الإسهال؟

عندما تقدم CKD، والحصانة تكون lowered.With أقل حصانة والبكتيريا والفيروسات بسهولة لمهاجمة الجسم مما يؤدي الإسهال.

يمكن الإسهال لحث الفشل الكلوي؟

ووفقا للتقرير، دون العلاج في الوقت المناسب، الإسهال أيضا يمكن أن تحدث مضاعفات كثيرة والفشل الكلوي الحاد هو واحد منهم. ولكن ليس كل الإسهال يمكن أن يسبب الفشل الكلوي، وهنا نشير إلى تلك خطيرة. مرة واحدة الناس حصل الإسهال، وحجم الجسم الدم فعال تجربة الهبوط الحاد. وسيتم خفض تدفق الدم إلى الكليتين فجأة ويسبب نقص انسياب الدم في الكليتين. الى جانب ذلك، يمكن أن يسبب الإسهال والجفاف، واضطرابات الكهارل وسوء التغذية والبيئة الداخلية بالانزعاج. ونتيجة لذلك، سوف تضعف الكلى وسيتم فقدان وظائف الكلى، وسوف تحدث الفشل الكلوي.

على الرغم من أن معظم الفشل الكلوي الحاد الناجم عن الإسهال يمكن علاجه مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، وهناك 10٪ -20٪ قد تطورت إلى الفشل الكلوي المزمن، والتي من الصعب علاجها.

كيفية علاج الفشل الكلوي المزمن؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة. مع مساعدة من هذا العلاج، وتطور الفشل الكلوي يمكن وقفها، حتى عكسه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق