احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين 5.0 و فقر الدم كيفية تجنب غسيل الكلى


الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 5.0 وفقر الدم كيفية تجنب غسيل الكلى؟ كما تعلمون، بغض النظر عن وقوع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وفقر الدم وأعراض أخرى في هذا المرض هي سبب كل بمرض الكلى. مع تلك الأعراض يذهب أسوأ وأسوأ، الناس لديهم لاتخاذ غسيل الكلى للحصول على سهولة. لذلك إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى، تحتاج إلى تخفيف تلك الأعراض.

كيفية تخفيف كل هذه أعراض مرض الكلى دون غسيل الكلى؟

كما تعلمون، الكلى تلعب لفة مهم جدا في حفظ التوازن هيئتنا، وذلك بمجرد تضرر الكلى، وهيئتنا يفقد التوازن. والعديد من الأعراض سوف يبدو واحدا تلو الآخر، وأنها قد تجعل المزيد من الضرر للكلى، وبالتالي لتشكيل حلقة مفرغة. لذلك، فقط كنت عكس أمراض الكلى، يمكنك تخفيف عن تلك الأعراض الناجمة عن ذلك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.

هذا النوع من العلاج يمكن استخدامها في أي موسم ووأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، وتطور هذا المرض يمكن وقفها، حتى عكسه. لذلك كل تلك الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين وفقر الدم واختفى مع المرض على ما يرام.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال طبيبنا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق