احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.9 في الفشل الكلوي هل من الممكن أن تنخفض


الكرياتينين 3.9 في الفشل الكلوي هل من الممكن أن تنخفض؟ في الواقع، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى المستوى الطبيعي مع العلاج المناسب وتناسب النظام الغذائي، وذلك لمريض الفشل الكلوي الذين هم في هذه الحالة، والنقطة الأساسية هي أن يجد العلاج المناسب في الوقت المناسب. كنت تعرف في وقت سابق أن تتمكن من الحصول على العلاج، يمكن تحقيق أفضل الأثر العلاجي.
الكرياتينين 3.9 في الفشل الكلوي هل من الممكن أن تنخفض
لماذا قلنا الكرياتينين 3.9 في الفشل الكلوي يمكن خفضها الى المستوى العادي؟
في العيادة، والكرياتينين 3.9 في المرحلة 3 أمراض الكلى، في المرحلة التي تلف الكلى باعتدال وليس على محمل الجد. حتى مع العلاج في الوقت المناسب، تلك الخلايا التالفة في الكلى يمكن اصلاحها (الخلايا نخر لا يمكن اصلاحها). مع تلك الخلايا إصلاحه، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا، وسيتم خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى أيضا.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه العلاج التي يمكن أن تساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وينبغي أن تكون قادرة على إصلاح الكلى التالفة، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي هو العلاج المناسب.
تعلمون الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy له أربع وظائف رئيسية فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة الأربعة، والدورة الدموية ويمكن تحسين والسموم في الدم يمكن تفنيدها في الوقت المناسب. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لهذه المكونات النشطة في هذا العلاج أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة في نفس الوقت. في مثل الطريقة، وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أسفل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق