احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع Creaitinine 5.2 هل من الممكن عكس ذلك


أمراض الكلى مع الكرياتينين 5.2 هل من الممكن لعكس ذلك؟ في الواقع، وبعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.2 فمن الصعب أن يكون خفضت إلى وضعها الطبيعي، ولكن يمكن تخفيضها إلى حد ما بمساعدة العلاج المناسب.
لماذا يكون من الصعب خفض الكرياتينين 5.2 إلى وضعها الطبيعي؟
في العيادة، والكرياتينين 5.2 في مرحلة 4 أمراض الكلى، في المرحلة التي تضررت الكلى على محمل الجد. كما تعلمون هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق الكلى التالفة، وذلك فقط يتم إصلاح الكلى يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
في المرحلة 4 معطوبة الكلى على محمل الجد، وهذا يعني معظم أنسجة الكلى قد تعرضت للتلف، وحتى بعض منهم نخر الذي لا يمكن إصلاحه. وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين من الصعب أن يكون خفضت مرة أخرى إلى المستوى الطبيعي.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
على الرغم من الكرياتينين 5.2 من الصعب أن يكون عكس ولكنه أيضا يمكن أن يخفض إلى حد ما مع العلاج المناسب.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد المريض خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
يمكن لهذه الجزيئات الطب الصيني تبديد ركود الدم والسموم في الأوعية الدموية تدريجيا مع الدورة الدموية ويمكن أن تحيل نقص الأكسجين (الأوكسجين الفقراء) من الدورة الدموية الصغرى. في هذا الوقت، الكلى تعود إلى وضعها الطبيعي. الجسم كله مليء جزيئات الطب الصيني حفظ وظائف الجسم الطبيعية من خلال الدورة الدموية وسيتم خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق