احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 35٪ لكن هل فات الأوان لاتخاذ الطب الصيني


أمراض الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 35٪ هو ذلك أيضا في وقت متأخر لاتخاذ الطب الصيني؟ الطب الصيني حيث يتم استخدام العلاجات الفعالة، وخاصة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في علاج أمراض الكلى على نطاق واسع في الصين. مع مساعدة من ذلك، كثير من الناس الذين هم في مرحلة مبكرة يكون العودة إلى الحياة الاجتماعية. ذلك المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى ويتساءل ما إذا كانت مناسبة لذلك.

للأشخاص الذين يعانون 35٪ وظائف الكلى لا يزال يمكن تحسين وظائف الكلى مع مساعدة من هذا العلاج، ولكن ليس من المفيد لجميع المرضى. وكما نعلم جميعا كل شيء له وجهان، لذلك العلاج. وعلى الرغم من هذا العلاج لديها القليل من الآثار الجانبية وتأثير ملحوظ ولكن له أيضا سلبياته الخاصة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، فقد تغلب على بعض أوجه القصور في أدوية عشبية، مثل أخذ على المدى الطويل في العمل، ولكن ينبغي أيضا أن يوصف بدقة، وإلا، فإنه قد يضر الكلى الخاصة بك، بدلا من حمايتها.

ما هي عيوب الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟

1. إذا كان المرضى لديهم حساسية من الأعشاب والعلاج لا يتوفر لهم.

2. وبالمقارنة مع الأدوية الغربية، الصغرى، الصينية الأدوية يستغرق وقتا أطول لاتخاذ الآثار، والذي هو أيضا سمة واضحة من الأدوية الصينية. ومع ذلك، يمكن للكفاءة الأدوية تستمر لفترة أطول.

3. على الرغم من أن الأدوية المطبقة في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز التكرار الذاتي للخلايا الكامنة الكلى التالفة وإصلاح تلف الكلى تدريجيا، وذلك وحده لا يكفي لإدارة المرض إذا تم ترك القليل من وظائف الكلى.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق