احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية


يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية؟ Osmotherapy الطب الجزئي الصينية واحدة من أحدث العلاجات له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وبطبيعة الحال بما في ذلك متلازمة الكلوية.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من العلاج الصيني التقليدي على أساس عشب الطب، ومختلف هو أنه أكثر فعالية وسلامة من تلك التقليدية. جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة والطب الغربي، فإنه يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه. كما أن لديها ميزة أخرى، وهذا هو أنه يمكن علاج هذا المرض دون أذى الكلى، والسبب هو نوع من العلاج المطبقة الخارجي.

كيف يمكن لهذا العلاج يساعد يعانون من مرض الكلى؟

مع مساعدة من هذا العلاج، قد الناس الذين هم في مرحلة مبكرة الحصول على فرصة لعكس مرضهم، وبالتالي العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، فإنها قد تحتاج يستغرق مزيدا من الوقت لعلاج المرض، ولكن وظيفة الكلى لهم يمكن تحسنت كثيرا، وأنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية.

الأدوية في أنها ليست ثابتة، قد الأطباء ترتيب الأدوية المختلفة وفقا لحالتك الخاصة، وذلك لتحقيق أفضل تأثير. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليست مناسبة لجميع الناس، وإذا كنت ترغب في ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، أو تريد أن تعرف أي نوع من الأدوية هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر أو إرسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق