احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي شيء مرضى الكلى المرض يمكن القيام به لتعزيز وظائف الكلى


هل هناك أي شيء مرضى الكلى يمكن القيام به لتعزيز وظيفة الكلى؟ في الماضي العلاجات فقط يمكن أن يخفف من الأعراض ولكن لا يمكن تحسين وظائف الكلى ولا علاج هذا المرض. ولكن الآن، كان مختلفا، ابتكر خبراء بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد على تقوية الكلى.
العلاجات ذكرنا أعلاه هي سلسلة العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي، فإنها يمكن أن تكون مجتمعة معا بحرية وفقا للحاجة. هناك المئات من الأدوية في ذلك، وجميعهم لديهم وظائف مختلفة في علاج أمراض الكلى. حتى خلال فترة العلاج، والأطباء ترتيب العلاجات المختلفة للمرضى.
العلاجات الأكثر شهرة هي الصغرى، الطب الصيني Osmotehrapy، وتعاونت مع علاجات أخرى مثل حمام القدم العلاج، العلاج الحصانة والعلاج الكى، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من أسبابه الكامنة من خلال تحسين الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. كما يمكن ان يساعد على التقليل من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وحتى مساعدة الناس على التخلص من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك الدردشة مع الأطباء على الانترنت لدينا مباشرة.
إلا اتباع نظام غذائي لائقا والعلاج المناسب، وعادة الحياة الصحية أيضا يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، وربما لا يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك ولا علاج أمراض الكلى، ولكنها تفعل يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق