احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي النسبة المئوية من الكلى وظيفة للمرحلة مرض الكلى 4


ما هي النسبة المئوية من وظيفة الكلى للمرحلة 4 أمراض الكلى؟ في العيادة، ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى خمس مراحل ولكل مرحلة لديه وظيفة الكلى المقابلة. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى المقابلة يجب أن تكون أقل من 30٪، واسمحوا لنا بجوار رؤية بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.
المراحل الخمسة وظائف الكلى المقابلة
مرحلة المرض الكلوي 1
تلف الكلى معتدل مع معدل الترشيح الكبيبي العادي، أو GFR. حتى في هذه المرحلة وظائف الكلى قد انتهت من 90٪، لذلك لا حاجة لعلاجه. مع مساعدة من يصلح النظام الغذائي وعادة الحياة الصحية، يمكن عكس هذا المرض.
مرحلة المرض الكلوي 2
GFR في نطاق 60 إلى 89 في المائة يدل على المريض، وهذا هو يعني وظيفة الكلية اليسرى أكثر من 60٪ وأقل من 89٪. لا تزال تعتبر هذه المرحلة أن تكون أمراض الكلى معتدل والمرضى قد لا تزال لا تظهر أي أعراض. المرحلة 1 و 2 معا هي المعروفة باسم القصور الكلوي المزمن، ويمكن أن يتم الكشف عن النتائج من خلال اختبارات الدم غير طبيعية من أو تحليل البول. في هذه المرحلة أيضا يمكن عكس هذا المرض مع العلاج في الوقت المناسب.
مرحلة المرض الكلوي 3
في هذه المرحلة، وتتميز وظائف الكلى من قبل GFR 30 إلى 59 في المائة. وإن لم يكن فإن جميع المرضى في مرحلة 3 تظهر الأعراض، قد تواجه بعض التعب والانتفاخ والتورم الناجم عن السوائل الزائدة المتبقية في الجسم، وآلام الظهر والتغيرات في الشهية.
مرحلة المرض الكلوي 4
مع GFR 15 إلى 29 في المئة الكلى ليست قادرة على تصفية الدم بكفاءة. في هذه المرحلة الكلى لا تعمل بكفاءة، من دون سيطرة جيدة قد يذهب الى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسرعة.
مرحلة المرض الكلوي 5
وتعرف هذه المرحلة أيضا باسم الفشل الكلوي نهاية المرحلة، والمرضى الذين لديهم أقل من 15 في المئة من وظائف الكلى المتبقية، لذلك يضطر الناس إلى طلب المساعدة من غسيل الكلى أو غيرها من العلاجات.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق