احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن أخبرنا


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من مرض مزمن في الكلى، وذلك ما يمكننا أن نعرف من عدد من ذلك؟ في العيادة، وسوف الكرياتينين لن ترتفع في بداية تلف الكلى، إلا بعد تلف وظائف الكلى فوق 50٪. وذلك لأن الكلى لدينا وظيفة تعويضية قوية، وبعد واحد منهم تلف أقل ما يقال، والكلى الآخرين أيضا يمكن التعامل مع العمل العادي. وبالتالي فإن وقعت معظم أعراض المرض في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، ثم قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد.

ما الذي يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن يقول لنا؟

كما ذكرنا فوق مستوى الكرياتينين إرادة ترتفع بعد ظائف الكلى إلى 50٪، لذلك من ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف أن الكلى معطوبة على محمل الجد، حتى أن مطالبة الشعب لاتخاذ إجراءات على الفور لمنع المرض يذهب أسوأ .

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

1. لا تأكل اللحم كثيرا، واللحوم في أجسامنا تحول أخيرا إلى الكرياتينين.

2. الحد من ممارسة الرياضة البدنية القوية، لأن الأنشطة البدنية أكثر من اللازم سيجعل العضلات تنتج كميات كبيرة من الكرياتينين.

3. الحد من تناول البروتين. لأن الكلى لدينا وظائف للحفاظ على المواد المواد الغذائية مثل البروتين، وعندما تلف الكلى، سيتم زيادة عبء الكلوي إذا كنت استيعاب الكثير من البروتين.

4. ولكن النقطة الرئيسية هي لعلاج أمراض الكلى من جذورها، وذلك لأن تسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها اضطراب الكلى.

إذا كنت تريد أن يعرف مزيد من المعلومات حول ارتفاع مستوى الكرياتينين أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق