احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الطب الصيني مساعدة المرحلة 4 الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى


يمكن أن الطب الصيني مساعدة المرحلة 4 الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن معظم الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي سوف تواجه غسيل الكلى حتى يتمكنوا من الحصول على حياة أفضل. ولكن ليس كل من المرضى تريد أن تأخذ غسيل الكلى، لأنها لا تريد أن تعاني المزيد من الآلام يجلب من هذا العلاج. لذلك يبحثون بعض العلاجات البديلة، التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
الطب الصيني الآن يستخدم بشكل واسع في علاج جميع أنواع الأمراض، بما فيها أمراض الكلى. من أجل مساعدة هذه الأدوية على العمل بكفاءة أكبر، اخترع الخبراء سلسلة من العلاجات القائمة على عشب الطب الصيني التقليدي، والتي هي أهداف في تحسين وظائف الكلى وحماية أنسجة الكلى المتبقية. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والتعاون مع العلاجات الأخرى، يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها.
مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وأمراض الكلى
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق