احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 CKD مع مشكلة الذاكرة ما هو السبب وكيفية التعامل معها


مرحلة المرض الكلوي المزمن مع 3 مشكلة الذاكرة ما هو السبب وكيفية التعامل معها؟ في الواقع، كل من مرض الكلى المزمن والأدوية يمكن أن تسبب هذه المشكلة الذاكرة، لذلك عندما كنت في هذه الحالة، يجب عليك التواصل مع الطبيب على الفور، حتى يتمكنوا من جعل التكيف وفقا لحالتك.

المرحلة 3 الكلى المزمن هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة المرضى قد يشعرون أعراض غير مريحة أكثر وأكثر سوف تحدث. إذا تركت دون علاج، وهذا المرض مايو يذهب أسوأ، حتى أورميا، ثم الناس يجب أن يعاني أكثر.

كيفية علاج مشكلة الذاكرة الناجمة عن مرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟

عادة، سوف يصف الأطباء بعض الأدوية للتخفيف من أعراض الناجمة عن هذا المرض أو تقديم خطة النظام الغذائي مناسبا لهم لتخفيف عبء الكلى. ولكن كل هذه الأمور لا يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها. لذا على الناس أن طلب المساعدة من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

مع هذا المرض على ما يرام، فإن جميع الأعراض الناجمة عن هذا المرض، مثل مشكلة مع الذاكرة والدماغ الضباب تختفي معها.

إذا كان السبب الذاكرة والدماغ الضباب من الدواء، يجب عليك التوقف عن تناول ذلك الآن والعثور على بعض طرق أخرى لعلاجه.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 3 CKD، يمكنك الدردشة مع الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق