احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 5.8 و تورم على ساقيه لأنها خطيرة وكيفية التعامل معها


مرض السكري مع الكرياتينين 5.9 وتورم في كلا الساقين هل هو جاد وكيفية التعامل معها؟ ووفقا للتقرير، يمكن حيث طويلة من مرض السكري يؤدي إلى إعتلال الكلى السكري، وبمجرد أن يحصل الناس على هذا المرض، وأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين تظهر. وذلك لمريض السكري مع الكرياتينين 5.8 و يعاني من تورم في كلا الساقين يجب أن تقلق بشأن ذلك، وكيف يمكن أن علاج ذلك؟
في الواقع، سواء ارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم هي أعراض شائعة ويمكننا أن نعرف شيئا عنهم. يظهر العلبة ارتفاع مستوى الكرياتينين قد تعرضت للتلف الكلى في بعض الدرجات، وأنها لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، ونحن أيضا يمكن أن نعرف أن المرض الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى. ويظهر تورم أنه لا يوجد نية الماء في الجسم، ويتسبب أيضا من قبل اضطراب الكلى.
وذلك لمريض السكري مع الكرياتينين 5.8 و يعاني من تورم في كلا الساقين التي يحتاجونها اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع المرض من يذهب أسوأ.
كيفية التعامل مع مرض السكري مع الكرياتينين 5.8 وتورم في كلا الساقين؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، كما أنها يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والكلى يعيش حياة أفضل. وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن استخدامها في العلاج، وذلك أثناء فترة العلاج، والطبيب ترتيب الأعشاب المختلفة للمريض وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق