احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الكرياتينين 2.7 أن إنخفض في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن


كيف يمكن الكرياتينين 2.7 تخفيضها في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟ ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، لذلك يرتبط علاج ارتفاع الكرياتينين مع كثير من الناس.
في العيادة، باستثناء العوامل غير المرضية، ومستوى الكرياتينين 2.72 في المرحلة 3 أمراض الكلى، فإنه يطالب العلاج المناسب في الوقت المناسب، وغيرها من الحكمة، فإنه قد يذهب الى مرحلة 4، وحتى نهاية مرحلة المرض الكلوي في فترة قصيرة. من أجل تأخير أو عكس اتجاه تطور هذا المرض، وهنا أوصي مايكرو الطب الصيني Osmotherapy بالنسبة لك، والتي هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، وهو الابتكار وتحسين التقليدي الطب الصيني عشبة.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج لتكون آمنة ومريحة وفعالة.
كيف يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟
بواسطة المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى أنسجة الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، والأعراض التي يسببها اضطراب الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن تخفيضها.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق