احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف المرحلة 3 أمراض الكلى يذهب إلى مرحلة مرض الكلى 4 و 5


ستنظم 3 أمراض الكلى يذهب إلى المرحلة 4 أو 5 مرض الكلى؟ في الواقع، وأمراض الكلى المزمن هو مرض التدريجي، إذا تركت دون علاج إرادة المرض يذهب أسوأ تدريجيا.
مرض الكلى المزمن هو نوع من المرض تدريجيا، في عيادة لديها خمس مراحل، من دون سيطرة جيدة فإنه سيتم وضعها في نهاية المرحلة تدريجيا. حتى بالنسبة للأشخاص الذين قد حصلت عليه، يجب اتخاذ تدابير على الفور لمنعها من مرحلة متقدمة.
كما ذكرنا أعلاه مرض الكلى هو مرض التدريجي، لذلك مرة واحدة كنت حصلت عليه قد تواجه منذ فترة طويلة حيث تقاتل معها. ولكن مهما كان، يجب أن لا تستسلم، وطالما كنت قتال مع ذلك، يمكنك الحصول على فرصة للتغلب عليها، خاصة بالنسبة للأشخاص في مرحلة مبكرة.
المرحلة الثالثة هي مرحلة حيوية، إذا كنت يمكن أن تتخذ هذه الفرصة والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، وهذا المرض يمكن التحكم في هذه المرحلة لفترة طويلة، حتى يمكن عكسها. إذا كنت لا يمكن أن أغتنم هذه الفرصة، فإن المرض يتطور إلى مرحلة الأربعة، حتى خمس مراحل بسرعة.
كيفية علاج أمراض الكلى؟
واتباع نظام غذائي مناسبا ضروري لعلاج أمراض الكلى، فإنه يلعب دورا هاما السيطرة على المرض. ولكنها ليست كافية لعلاج هذا المرض، وذلك للمريض مرض الكلى، وعليك أيضا أن تأخذ العلاج منهجية. لأشخاص مختلفين لديهم حالة مختلفة، ولذلك يجب أخذ العلاج المختلفة.
العلاجات مثل Hormontherapy، غسيل الكلى، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، العلاج الحصانة وهلم جرا، كل منهم يمكن تطبيقها لعلاج هذا المرض، والأطباء الخاص ترتيبها وفقا لحالة مرضك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق