احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب استعادة وظيفة الكلى


يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب استعادة وظيفة الكلى؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وهو الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد على استعادة وظيفة الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين لا تزال لديها البول وهذا هو أفضل خيار لإصلاح الكلى التالفة.
البول هو علامة جيدة جدا بالنسبة للمريض غسيل الكلى، كما تعلمون يعتبر البول دائما مثل الذهب لمرضى الفشل الكلوي، لأنها يمكن أن تشير لا يزال هناك الكثير من الكبيبات تعمل، وعلينا أن نحاول حماية تلك الكبيبات ..
في الادوية العشبية الصينية ليست مثل الطب الغربي، فهي صارمة جدا في وصفة طبية. الدواء للمرضى مختلفة مع الطابع الجسم المختلفة هي أيضا مختلفة .. ويمكن للخبراء اختيار الدواء وفقا لحالتك هيئة معينة، وكذلك جرعة معينة من الدواء أيضا مطلوب للغاية. وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نؤكد أن الدواء يمكن عرض أفضل فعاليتها.
بالنسبة للمريض مع ارتفاع السكر في الدم ومستوى ضغط الدم، والشيء الأكثر أهمية هو السيطرة على نسبة السكر في الدم ومستوى ضغط الدم إلى المعدل الطبيعي، وإلا سوف تحصل على تدهور المرض بسرعة أكبر.
أما بالنسبة للالصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يتم اختيار العنصر وفقا لحالتك معينة، وذلك من خلال العلاج، ويمكن أن تؤدي وظيفة توسيع الأوعية الدموية وإزالة السموم المتراكمة في الدم، وخفض إصابة في نسيج الكلى .. وفي الوقت نفسه، بعض العناصر المغذية الداخلي الدواء يمكن أن تقدم خلايا الكلى ما يكفي من التغذية لاستعادة الذات، وتحقيق الغرض من evelating وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق