احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن كيس في الكلى تسبب الدم المجهري


مرحبا، لدي كيس في الكلية اليسرى بلدي الذي يقيس كان 1.4 سم لمدة نحو عشر سنوات ولدي دائما في بلدي عينة البول يمكن أن يكون سبب الدم المجهري من قبل كيس في الكلى؟ عادة، سوف الكيس بسيط لا يسبب أي أعراض واضحة، ولكن هذا لا يعني أنه لن يسبب أعراض، لذلك هو سبب المجهرية بفضل ذلك.

لماذا الدم في البول حدث؟

فذلك لأن هناك الكثير من الشرايين تحت جدار الكيس، عندما يزيد الضغط أو التهابات تحدث، قد يكون الأوعية تمزق ونزيف بسبب الجر الزائد. وعادة ما تتفاقم آلام الخصر عند ظهور الدم في البول. يمكن أن ممارسة التمارين الرياضية، والالتهابات والجروح حمل أو تفاقم الدم في البول.

في الواقع، باستثناء الدم في البول، كما أنه قد يسبب بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وانخفاض في وظائف الكلى وهلم جرا.

كيفية علاج الكيس في الكلى؟

عادة، لا تحتاج إلى العلاج في الكيس هو أقل من 4 سم وبدون عدوى، والتحول الخبيث أو ارتفاع ضغط الدم، ولكن الفحص بالموجات فوق الصوتية B ينبغي القيام به بشكل منتظم. مرة واحدة تنمو الخراجات كبيرة بما يكفي وتسبب بعض الأعراض، يجب علينا اتخاذ إجراءات على الفور.

وتضمنت علاجات لالخراجات الكلى ثقب والصرف الصحي، والجراحة وما إلى ذلك علاج محدد يعتمد على الظروف المحددة. كل منهم مفيدة في السيطرة على المرض وأنها هي الطرق الأكثر شيوعا. إلا أن، هناك طريقة أخرى هذا هو عشب الطب الصيني، والتي يمكن أن يتقلص وتمنع الخراجات بطريقة طبيعية.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق