احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لأنثى مسن لديك آلبورت متلازمة


هل من الممكن لامرأة تتراوح أعمارهن بين أن يكون آلبورت متلازمة؟ داء ألبورت تماما مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، فإنه قد لا يوجد لديه أعراض واضحة في سن مبكرة، ولكن قد وقعت في أي عمر، لذلك هذا هو القول، فمن الممكن للأنثى أن يكون هذا المرض و تطوير بعد سن ال 60.

وبالمقارنة مع النساء، والرجال مع داء ألبورت لها بسوء التشخيص. ومعظم الرجال مع العاشر مرتبطة داء ألبورت واجهت الفشل الكلوي في 20s أو 30S. إذا تركت دون علاج، في نهاية المطاف، سيكون لديهم تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة. في هذه الحالة، وسوف تتأثر فترة حياتها بشكل كبير. ومع ذلك، قد تحدث الفشل الكلوي حتى سن 40 ~ 50. بالإضافة إلى الفشل الكلوي، وكثير من الرجال قد تتطور خسارة كبيرة السمع والبعض قد يموت من مضاعفات بحلول منتصف أعمارهم.

ومن المعروف أن معظم النساء يكون التشخيص الجيد ويكون قليلا الأعراض، ومعظم النساء قد لا تزال لديها ما يكفي من وظائف الكلى في سن 50-75. وبالإضافة إلى ذلك، والحمل قد لا سوف يؤثر على وظائف الكلى لذوي الضرر قليلا، ولكن سوف يسرع من تدهور وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي خطيرة.

علاج متلازمة آلبورت

ومرض الكلى الموروثة، لا يوجد علاج فعال لهذا المرض، لكننا يمكن أن تؤخر تطور هذا المرض والسيطرة عليه في مرحلة مبكرة مع العلاج المناسب وعادة الحياة الصحية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب العدوى، والباردة، والتعب والكلى الأدوية سمية. بالنسبة للمريض يعانون من ارتفاع ضغط الدم، يجب السيطرة عليه بشكل جيد. كل هذه التدابير يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل مع هذا المرض.

إذا كان لديك سؤال آخر أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة آلبورت، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق