احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 الكلوي المزمن مرض المريض مع البول رغوي أكل البيض


يمكن تنظيم 3 مزمن في الكلى المريض المرض مع البول رغوي أكل البيض؟ في الواقع، البول رغوي يعني البروتين في البول، ويرجع ذلك إلى اضطراب في الكلى ذلك. كما تعلمون، البيض يحتوي على وفرة من التغذية، وخاصة البروتين. لذلك يوصي الخبراء لك لتأكل بعض ولكن ليس كثيرا البيض، والحد من البيض كله إلى 2 في الأسبوع، استخدم بدائل البيض أو البيض فقط.
في كلمة واحدة، بالنسبة للأشخاص الذين لم تأخذ غسيل الكلى، وينبغي أن السيطرة على كمية من البروتين، لذلك لا ينبغي أن أكل البيض أكثر من اللازم. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، وأنها ينبغي إضافة بعض البروتين لأطعمتهم، وهذا يعني أنها يمكن أن أكل البيض مثل قبل وليس في حاجة للقلق حول البروتينات اضافية سوف يضر الكلى. ذلك لأنه، غسيل الكلى سوف تفرز بروتينات إضافية إلى خارج الجسم.
مختلف الناس حالة مرضية مختلفة، لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي الخطة وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل خطة النظام الغذائي، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
النظام الغذائي تفعل يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، ولكن النقطة الرئيسية لحل مشكلة في الكلى هو العثور على العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن. كما نعلم جميعا، من دون سيطرة جيدة، وسوف المرحلة 4 أمراض الكلى تقع في نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهذا هو أورميا بسرعة. حتى لا تولي اهتماما لذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق