احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن إزالة جميع الكرياتينين من الجسم


هل من الممكن إزالة كافة الكرياتينين من جسمنا؟ في الواقع، لا يمكننا إزالة الكرياتينين من الجسم تماما، نحن فقط يمكن أن تقلل من مستوى عال من ذلك. ذلك لأنه، هو واحد من نتاج التمثيل الغذائي في العضلات، لذلك طالما لديك الأيض في العضلات، وسوف يكون هناك الكرياتينين موجودة في جسمك.
ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، هو فعل من قبل اضطراب الكلى. تحت الظروف العادية، فإن تلك النفايات إضافية مثل الكرياتينين تفريغها خارج عن طريق الكلى، وبعد الكلى يذهب على نحو خاطئ، وأنها لا يمكن أن تفرز بها في الوقت المناسب، وبالتالي تشكل في ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتالي فإن الطريقة لخفضه هي لتصحيح اضطراب الكلى.
كيفية تصحيح اضطراب الكلى؟
في البند علاج التقليدي، ويوصي الأطباء معالجة هرمونية في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى أو غسيل الكلى في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. كل منهما يمكن أن تحسن نوعية حياة المريض في بعض درجة لكنهم لا يستطيعون وقف تطور هذا المرض ناهيك عن اضطراب الكلى الصحيح.
الطب الصيني باعتباره واحدا من العلاجات البديلة لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وهنا ذكرتها ليست واحدة واحدة، بل هو سلسلة من العلاجات. تتعاون مع بعضها البعض، فإنها يمكن أن تحل مشاكل في الكلى بسرعة وفعالية. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لهم، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق