احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض لديك مشكلة في النوم يمكن أن تكون ساعدت مع غسيل الكلى


مرضى الفشل الكلوي صعوبة في النوم، وهذا هو أحد أعراض التي يمكن أن تكون ساعدت مع غسيل الكلى؟
في الواقع، فإن معظم المصابين بالفشل الكلوي لا يمكن التمتع نومهم لأسباب كثيرة، مثل حكة في الجلد. غسيل الكلى قد تساعد الناس على العيش بشكل أفضل من خلال تصريف السوائل والسموم الزائدة في الدم، ولكن واحدا من استبدال غسيل الكلى، وأنه لا يمكن إصلاح وظيفة أضرار في الكلى ولا حماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك بعد فترة من غسيل الكلى، وسوف تفقد وظائف الكلى تماما، ثم المرضى يجب أن يعاني المزيد من الألم. ما هو أسوأ من ذلك، فإنها قد تضطر إلى الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتهم.
نظرا لغسيل الكلى لا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى بشكل دائم، يجب أن نجد بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن يكون علاجا بديلا للغسيل الكلى ولها وظائف أكثر من ذلك. ولكن قبل أن تجد العلاج المناسب، ويجب أن نصر على غسيل الكلى الكافي، التي يمكن أن تقلل من معدل الذين يعانون من مضاعفات أخرى. وفي الوقت نفسه، كمريض يجب التواصل مع الطبيب في الوقت المناسب وهذا هو مفيدة لطبيبك لإجراء تغيير وفقا لحالتك. وبالإضافة إلى ذلك، حاول قصارى جهدكم لتجنب العدوى والبرد، وكلاهما سيجعل مجمع مرضك.
العلاجات التي يمكن أن تساعد مريض غسيل الكلى لتحسين نوعية النوم
ومن المعروف أن الطب الصيني يمكن علاج المرض من الأسباب الكامنة وراءه، مستندا في ذلك على العشب الصيني التقليدي الطب، ابتكر خبراء وتهدف سلسلة من العلاجات الفريدة في حل مشكلة في الكلى بشكل دائم. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي الأكثر المعروفة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لعلاج هذا المرض. مع هذا المرض على ما يرام، سيتم حل الأعراض الناجمة عن ذلك، مثل سوء نوعية النوم.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق