احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى مساعدة الفشل الكلوي يعيش المريض لفترة أطول


ومن المعروف أن غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا للمساعدة في الفشل الكلوي المريض يعيشون حياة أطول ولكن يمكن غسيل الكلى مساعدة المريض يعيش لفترة أطول؟
غسيل الكلى هو نوع من العلاج لمساعدة الكلى تفرز النفايات والسوائل، وطالبتها بعد يسقط الناس في أورميا، والذي يعرف باسم المرض الكلوي نهاية المرحلة. في ذلك الوقت، قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد وهناك فقط المتبقية أقل من 15٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي والعديد من الأعراض سوف تحدث. مع مساعدة من غسيل الكلى، وتلك الأعراض يمكن أن يعفى والمريض يمكن أن انخفضت بشكل أفضل.
في كلمة واحدة، غسيل الكلى كبديل من الكلى، ويمكن أن يساعد الكلى لتصريف السوائل والنفايات إضافية من الدم، بحيث نحافظ على الجسم في حالة توازن. في هذه الطريقة، فإنه يمكن إطالة حياة المريض.
ولكن ليس كل مريض أن يصر هذا العلاج، وبعضهم قد استقال فقط بسبب نقص المال أو لا يمكن أن يقف الآثار الجانبية تجلب به أي أكثر من ذلك. بعض الناس حتى لا يمكن أن أعتبر نظرا لحالة المرض الفقيرة أو لأسباب أخرى، لذلك لهذا الجزء من الشعب يجب أن تجد بعض العلاجات البديلة، مثل زرع أو الطب الصيني.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو تريد أن تجد بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق