احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا فرط بوتاسيوم الدم وقعت في الفشل الكلوي وكيفية علاجه


لماذا وقعت فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي؟
 وتتراوح مستويات البوتاسيوم في الدم طبيعية 3،5-5،0 مل مكافئ / لتر في الدم. المدخول اليومي العادي من البوتاسيوم هو 70-100 مل مكافئ (270-390 ملغ / دل)، ويتطلب الكلى أن تزيل هذا المبلغ ذاته كل يوم. مرة واحدة الكلى التالفة، فإنها لا يمكن إزالة البوتاسيوم في الوقت المناسب من شأنها أن تؤدي إلى فرط بوتاسيوم الدم
كيفية التحكم في مستوى البوتاسيوم؟
البوتاسيوم يدخل الجسم عن طريق المدخول الغذائي، لذا يجب عليك السيطرة على تناول الأطعمة التي هي غنية في البوتاسيوم عالية. الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم شملت
الفواكه الطازجة: الموز والشمام والبرتقال والفراولة والكيوي والأفوكادو، المشمش
الخضروات الطازجة: الخضر، والفطر، والبازلاء، والبنجر والطماطم
اللحوم: لحم البقر، السمك، تركيا،
العصائر: البرتقال، الخوخ، المشمش، الجريب فروت
كيفية علاج فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه، ويتسبب هذا المرض عن طريق اضطراب الكلى، لذلك إذا أردنا أن علاجه مناسبا النظام الغذائي ليست الطرق الوحيدة، نحن بحاجة إلى إيجاد بعض الطرق لتصحيح اضطراب الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني لها، وقد ثبت أنها فعالة في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا، وبالتالي تلك الأعراض الناجمة عن انخفاض وظيفة الكلى واختفى معها.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟
في الواقع، وهذا النوع من العلاج له أربع وظائف رئيسية يمكن من خلالها تحسين وظائف الكلى أقل، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع ضغط الدم.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي وانها مضاعفات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق