احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي سوف يسبب العديد من الأعراض وكيفية علاجه


لماذا مرض الكلى ويسبب العديد من الأعراض والمضاعفات الأخرى؟ أنت تعرف الكلى هي الأجهزة التي تساعد على تصفية النفايات من الدم. كما أنها تشارك في تنظيم ضغط الدم، وتوازن الكهارل، وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. تلف الكلى مرة واحدة حتى، العديد من الأعراض الأخرى سوف يحدث واحدا تلو الآخر.
ما هي أعراض الفشل الكلوي؟
أعراض الفشل الكلوي هي نتيجة لتراكم النفايات في الجسم التي قد تسبب ضعف وضيق في التنفس والخمول، والارتباك. عدم القدرة على إزالة البوتاسيوم من مجرى الدم قد يؤدي ضربات القلب toabnormal والموت المفاجئ. في البداية الفشل الكلوي قد يسبب أي أعراض.
كيفية علاج الفشل الكلوي؟
هناك أسباب عديدة من الفشل الكلوي، والعلاج من هذا المرض الكامنة قد يكون الخطوة الأولى في تصحيح خلل في الكلى.
بعض أسباب الفشل الكلوي يمكن علاجها وظائف الكلى قد ترجع إلى وضعها الطبيعي. لسوء الحظ، قد يكون الفشل الكلوي التدريجي في حالات أخرى، وربما تكون لا رجعة فيه.
علاج السبب الكامن وراء الفشل الكلوي قد ترجع وظائف الكلى إلى وضعها الطبيعي. جهود مدى الحياة للسيطرة على ضغط الدم ومرض السكري قد يكون أفضل طريقة للوقاية من مرض الكلى المزمن وتقدمه إلى الفشل الكلوي. مع تقدمنا ​​في العمر وظائف الكلى يقلل تدريجيا مع مرور الوقت.
وإذا فشلت الكلى تماما، وخيارات العلاج الوحيد المتاح قد يكون غسيل الكلى أو زرع. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
عشبة الطب الصيني تستخدم الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، مقارنة مع الطب الغربي، هو أكثر الطبيعي أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني عشبة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق