احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات وكيفية علاج من قبل الطب الصيني


ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات وكيفية علاجه عن طريق الطب الصيني؟ كما نعلم جميعا، PKD هو نوع من أمراض الكلى الوراثية وأنه من الصعب علاجه. أكثر من علاج هذا المرض يهدف إلى التخفيف من أعراض هذا المرض، ولكن الطب الصيني يمكن السيطرة على هذا المرض من جذوره.
ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي يتميز نمو العديد من الخراجات في الكلى. الكليتين هما الأجهزة، كل منها حوالي حجم قبضة اليد، وتقع في الجزء العلوي من البطن لشخص ما، نحو الخلف. النفايات الكلى وتصفية السوائل الزائدة من الدم لتشكيل البول. كما أنها تنظم كميات من المواد الحيوية معينة في الجسم. عندما تشكل الخراجات في الكلى، أنها مليئة السائل. يمكن الخراجات تكبير PKD عميقا في الكلى بينما يحل محل الكثير من بنية طبيعية، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى ويؤدي إلى الفشل الكلوي.
كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل الطب الصيني؟
الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي أنه يمكن علاج PKD من قبل ثلاثة طرق.
1.To التحكم في نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.
2.To علاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس الفرق بين ضغط السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.
3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة من الكلى الجوهرية .
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق