احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج ضمور الكلى عن طريق مايكرو الطب الصيني Osmotherapy


هل من الممكن لعلاج ضمور الكلى بنسبة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ في الواقع، يتقلص الكلى من الصعب أن يكون عكس، ولكن مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وتقدم المرض يمكن أن تتأخر أو توقف. الآن دعونا نرى بعض التفاصيل عن هذا العلاج والمرض.
لماذا ضمور الكلى؟
في الكليتين صحية، النيفرون التي هي الوحدة الأساسية في الكلى يمكن تصفية الدم، وامتصاص العناصر الغذائية التي تم تصفيته من قبل الكبيبات وتفرز النفايات عن طريق البول. بسبب الفشل الكلوي، النيفرون تصبح المصابة. وظائف الكلى لا تعمل وكذلك فعلت. خلال مرحلة الفشل الكلوي، والفشل الكلوي هو من الخطورة بحيث أن خلايا الكلى تبدأ في الانخفاض، مما أدى إلى انخفاض حجم الكلى وبعض الأعراض السريرية، مثل زيادة الكرياتينين، والتقيؤ والغثيان.
لذلك الفشل الكلوي هو السبب الرئيسي للضمور الكلى. الى جانب ذلك، السل الكلوي، تضيق الشريان الكلوي وعدم تنسج الخلقية يمكن أن يؤدي أيضا إلى ضمور في الكلى.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة في علاج انكماش الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن توريد التغذية للكلى خلال علاج هذا المرض، فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى، مع هذا المرض على ما يرام، والكلى يتقلص يمكن وقفها، حتى عكسه.
مما سبق يمكننا أن نرى أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مفيد لعلاج يتقلص الكلى، ويمكن أن تساعد الناس على التمتع بحياة الجودة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق