احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأمل عبر آلاف الأميال لمرض الكلى المريض


في أول وهلة، وقال انه يبدو وكأنه امرأة حامل. لكن في الواقع، بعد نظرتم له بعناية، وسوف تجد أنه في الواقع هو مريض مرض الكلى الذي هو الآن في حالة خطيرة.
هنري (اسم مستعار) الذي يأتي من نيجيريا هو Plycystic المريض أمراض الكلى والآن مرضه له الوقوع في أورميا التي هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. مع المرض يذهب أسوأ وأسوأ، وأنواع كثيرة من مضاعفات ظهرت واحدا تلو الآخر. وفي الوقت نفسه، له كمية البول يتناقص يوما بعد يوم، وهذا يعني وظائف الكلى له آخذ في الانخفاض من وقت لآخر.
وفقا لالمعلنة، وقال انه تم البحث في العلاج المناسب وتتخلى أبدا مهما كانت الصعوبات التقى. وحتى مع ذلك، وقال انه حصل على لا شيء في المقابل. ما هو أسوأ من ذلك، حصل مرضه على محمل الجد.
"، وتحولت جميع الفخذين حول بعد التقيت أحد الأصدقاء الذي أوصى لي لزيارة غامضة الصين"، وقال هنري مع الضوء في عينيه "، بعد أن أجد شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي تجلب لي الأمل والشجاعة على مواصلة القتال ضد مع هذا المرض ".
على 27 مارس 2015، وقال انه جاء لدينا مستشفى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ثم له المصل مستوى الكرياتينين قد تصل إلى 1026umol / L. كان لديه هيئة رقيقة ولكن مع بطن كبير وسقط متعب في جميع أنحاء جسده.
بعد ثلاثة أيام من العلاج من الطب الصيني وبعناية فائقة واهتمام الأطباء والممرضين ومرضه يتحول تدريجيا جيد. بعض الأعراض مثل القيء والغثيان تبدأ تختفي، ما هو أكثر من ذلك، وقال انه يبدأ في استعادة الطاقة.
بعد العلاج أسبوع واحد، له مصل هبوطا مستوى الكرياتينين إلى 668umol / L وغيرها من الأعراض والمضاعفات اختفى واحدا تلو الآخر. "الطب الصيني الغامض هو قوي حقا، وأنه يعطي لي الكثير في المقابل في مثل هذا الوقت القصير. أنا حقا يجب أن أقول شكرا للأطباء والممرضات هنا، انها لهم أحضر لي حياة جديدة ". وقال هنري بصوت بالامتنان.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق