احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري تلتئم، وأنا يمكن أن يتمتع متعة من المشي


، وقال ميلر الذي قال لنا المريض أورميا "في الماضي لفترة طويلة، لم يسبق لي أن شعرت جيد جدا على المشي قدمي، وكنت على استعداد لدفع لا يهم أين أريد أن أذهب". كما أنه حتى الآن انه يبدأ أدركت أن المشي مثل أي شخص عادي هي مسألة مثيرة للغاية.
ميلر، والآن 45 سنة، وقال انه هو الشخص مشرق والبهجة من أستراليا. في السنوات ال 38 الماضية وقال انه تم الاعتماد على الأنسولين للحفاظ على حياته بسبب مرض السكري (كان تشخيصها على أنها السكري عندما كان عمره 7 فقط من العمر).
على عام 2005، وجد كتلة من الرغاوي في بوله، وفي الوقت نفسه، ارتفع ضغط الدم المرتفع وحتى p ل200/120 في ذروة. بعد أن مرضه يذهب أسوأ وأسوأ، والكرياتينين في مصل الدم حتى 1500umol / L بسرعة، مما يؤدي به إلى أن يأخذ البريتوني غسيل الكلى.
ولكن كما نعلم جميعا، باعتباره السكري الأوعية الدموية له هي سهلة ليذهب التصلب حتى انه لا يمكن أخذ أوقات طويلة من غسيل الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، وأنواع كثيرة من مضاعفات أورميا، مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، والغثيان وتفتقر إلى القوة، وحدث واحدا تلو الآخر. وقال ميلر مع عيون للأسف "كما تعلمون، في ذلك الوقت، أريد حقا أن تخرج للنزهة ولكن أنا لا يمكن، حتى أنني لا يمكن أن تتحرك، وهذا هو المؤلم حقا بالنسبة لي". ولكن بعد ذلك بوقت قصير، وعيناه مليئة بالأمل وقالت "بفضل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والوفاء أملي مع معاملتها الرائعة. والآن أستطيع السير على قدمي الخاصة مرة أخرى ".
بعد فترة من علاج، له مصل الكرياتينين مستوى له إسقاط ل850umol / L، وضغط الدم وصولا الى 140/70 وغيرها من المؤشرات يعود أيضا إلى وضعها الطبيعي تدريجيا. نأمل حقا انه وغيرهم من الناس مثله يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية في المستقبل القريب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق