احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى بنسبة 15٪ وظائف الكلى وOsmotherapy الطب ساعدني تجنب غسيل الكلى


سوف الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب مساعدة تكيس الكلى مرض المريض مع 15٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟ بشكل عام، ينصح المرضى الذين يعانون من 15٪ وظائف الكلى لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة حياتها. ولكن مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، وتطبيق في علاج أمراض الكلى الناس مع 15٪ وظائف الكلى يمكن الحصول على غسيل الكلى فرصة تجنب.

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة تكيس الكلى مرض المريض تجنب غسيل الكلى؟

تعلمون، فإن المواد الفعالة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يحسن من حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران الكبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا النوع من العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى الناجمة عن الخراجات الموسع وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر المضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتكبير الأوعية الدموية.

ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لخفض آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات و 15٪ وظائف الكلى يمكن الحصول على فرصة تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق