احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 3.5 هل هناك أي أدوية عشبية يمكن التعامل معها


وقال "لدي صديق لديه ارتفاع مستوى الكرياتينين وحاليا حوالي 3.5. هل هناك أي الأدوية العشبية يمكن التحكم في ارتفاع مستوى الكرياتينين وعلاج هذا المرض؟ "وكما نعلم جميعا مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، وعموما كلما ارتفع مستوى الكرياتينين هو أكثر خطورة المرض. في العيادة، يجب أن الكرياتينين 3.5 سيكون في المرحلة 3، والذي يعرف باسم مرحلة حاسمة جدا.
هل هناك أي أدوية عشبية يمكن علاج أمراض الكلى المرحلة 3؟
أنت تعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطراب الكلى، وبالتالي فإن النقطة الأساسية للحد من ذلك هو لتصحيح الخلل في الكلى. وهذا هو القول الذي عشب الطب غير مفيدة لتصحيح اضطراب الكلى، والتي أدوية عشبية يمكن أن يكون حسن المعاملة من المرحلة 3 أمراض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الدواء عشب الأكثر شهرة لها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فمن أكثر طبيعية. مع مساعدة إذا كان هذا العلاج، ويمكن المريض الذين هم في مرحلة مرض الكلى 3 الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
وبالاضافة الى هذا العلاج، وهناك العديد من العلاج الأخرى على أساس الأدوية العشبية لها أيضا تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. كنت تعرف مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، لذلك أثناء العلاج الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول أدوية عشبية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة دون طبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق