احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 7.8 ما هو العلاج


إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 7.8 ما هو العلاج؟ أنت تعرف هو سبب اعتلال الكلية السكري كتبها على المدى الطويل من مرض السكري، وبالتالي فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم المرتفع مهمة جدا لعلاج هذا المرض. واستنادا إلى هذه النقطة، يجب أن نجد بعض العلاجات التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتأخير تطور مرض الكلى.
كيفية تأخير تطور مرض الكلى؟
عندما يتعلق الأمر الى تأخير تطور مرض الكلى، ويمكن تقسيمها إلى قسمين، والتي هي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. وهذا هو القول ما دام يمكن أن نجد بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذين الهدفين، فإننا سوف تحصل على فرصة لتأخير تطور هذا المرض.
أي نوع من العلاج مفيد لتأخير تقدم مرض الكلى؟
الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه من المفيد لإصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم وركود من الدم.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا مع تحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمرضى الحصول على فرصة التمتع بحياة جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق