احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 مع 45٪ وظائف الكلى هل يمكنني الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية


أنا المرحلة 3 أمراض الكلى المريض والآن يتم ترك بلدي وظائف الكلى 45٪، أريد أن أعرف لحالتي يمكنني الحصول على فرصة العودة إلى الحياة العادية؟ أنا حقا لا تريد أن تأخذ الغسيل الكلوي أو زرع لبقية حياتي.

في الواقع، بالنسبة لمريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى و 45٪ وظائف الكلى لا يزال لديهم فرصة العودة إلى الحياة العادية، طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج منهجية في الوقت المناسب. أنت تعرف المرحلة 3 هي مرحلة حيوية جدا، في هذه المرحلة أكثر من خلايا الكلى معطوبة لا نخر، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب تلك الخلايا التالفة يمكن إصلاح وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. بعد تحسن وظائف الكلى، ويمكن أن الكلى تعمل بكفاءة والمريض يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون الاعتماد على أي معاملة أخرى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 الكلى المريض المرض مرة أخرى إلى الحياة العادية؟

الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay كنوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة والفضاء RETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى المرحلة 3 مع مرض الكلى يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى المرحلة 3 يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق