احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مضاعفات غسيل الكلى


ما هي مضاعفات غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى المعروف أيضا باسم الكلى الاصطناعية. وهو يشير إلى الطريقة التي تتم إزالة النفايات في الدم من خلال غشاء semipermeability، التي يمكن أن تحمي المرضى من الضرر السامة عن طريق إزالة بعض السموم في الوقت المناسب. ولكن حيث طويلة من غسيل الكلى سيجلب بعض المضاعفات.
أولا، وانخفاض ضغط الدم. عندما مرضى انخفاض الضغط الانقباضي من قبل أكثر من 20mmHg أو يعني انخفاض ضغط الدم بنسبة أكثر من 10mmHg، جنبا إلى جنب مع أعراض انخفاض ضغط الدم، مما يدل على مرضى يعانون انخفاض ضغط الدم في غسيل الكلى. وفيما يلي بعض الأساليب للتعامل معها. واحد، مع الرأس إلى أسفل؛ اثنين، ووقف الترشيح الفائق. ثلاثة، وتوفير ملحي 100ML أو حل الألبومين. أربعة، وتوفير ملحي مرة أخرى إذا كان ضغط الدم لا تسترد، أو تطبيق المخدرات أن ارتفاع ضغط الدم إذا ينخفض ​​ضغط الدم بسرعة!
ثانيا، والغثيان والقيء. والسبب في ذلك يمكن أن يكون انخفاض ضغط الدم، متلازمة اختلال الخ وهكذا، والعلاج يحتوي على ثلاثة أجزاء، وهي أخذ العلاج العاجلة للمرضى الذين الممرض هو انخفاض ضغط الدم. اعتماد العلاج للمرض العديمة الأعراض على أساس العوامل المسببة للأمراض، مثل تطبيق مضاد القيء. تعزيز المراقبة والتمريض، بحيث تطلع تجنب.
ثالثا، والصداع. الأسباب الشائعة للصداع لها شدة ارتفاع ضغط الدم، ستوك، وهلم جرا. المرضى الذين يميلون لشرب القهوة لفترة طويلة أيضا يمكن أن يشعر الصداع. علاج يحتوي على جانبين، واحد هو التدخل الصداع وفقا لالممرض؛ آخر هو استخدام العقاقير لوقف الصداع، على سبيل المثال، اسيتامينوفين.
رابعا، حكة الجلد. على الرغم من أن التسبب في حكة الجلد ليست واضحة جدا الآن، لديه علاقات وثيقة مع اضطراب غسيل الكلى والكالسيوم والفوسفور الأيض. كما ينبغي النظر في بعض الأدوية أو dialyze ردود الفعل. كما لتلقي العلاج ويمكن للأطباء أن تأخذ العلاج المناسب، بما في ذلك وصف المرضى العقاقير مضادات الهيستامين، والجلد الخارجي التشحيم النفط.
عدا المضاعفات المذكورة أعلاه، هناك بعض القضايا الأخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول غسيل الكلى أو يريدون التخلص منه، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق