احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك يمكن لأي علاجات مساعدة المريض مع مرحلة المرض الكلوي 3


أنا المرحلة 3 الكلى المريض المرض وقال طبيبي ليس هناك شيء يمكن القيام به حتى يحصل الأسوأ. هل هذا حقيقي؟ وتنطوي هذه المسألة ليس فقط الأفراد ولكن كل الناس المعنيين الذين يعانون من أمراض الكلى. ثم هل هناك أي علاج يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 3؟ في الواقع، في الماضي كان لا، ولكن الآن هناك بعض العلاجات الجديدة التي يمكن أن تساعد الناس تأخير أو منع تطور هذا المرض، حتى يتمكنوا من العيش مع المرض لفترة طويلة، حتى تكون هناك فرصة لنعيش مثل أي شخص عادي .
لماذا قال الأطباء هناك شيء يمكن القيام به حتى يحصل المرض الأسوأ؟
في الماضي، للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، محدودة من مستوى الرعاية الصحية، ليس لديهم التكنولوجيات المتقدمة ولا أمراض الكلى جيد، وذلك في مرحلة مبكرة من المرض، فإنها يمكن أن نفعل شيئا سوى الانتظار. بالنسبة للأشخاص الذين هم في أيامنا، فإنها قد تحصل بعض العلاجات لتأخير تطور المرض، ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به، لأنه لا يوجد علاج جيد لهذا المرض. لذلك معظم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى. وذلك من أجل مساعدة الناس على مرض الكلى يمكن أن يعيش مثل أي شخص عادي، والأطباء تتخلى أبدا عن البحث.
لحسن الحظ، وبعد سنوات من البحث والتجارب السريرية، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة يمكن الحصول على فرصة لعكس مرضهم مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. في الواقع، ليس هناك سوى نوع من الأدوية فيه، ويشارك المئات من الأدوية في ذلك. وفقا لحالة المرض، والأطباء ترتيب الأدوية المختلفة للمريض، وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
مما سبق نعلم أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى العيش بشكل أفضل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق