احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب أمراض الكلى سقوط إلى أورميا


كيفية تجنب أمراض الكلى تقع في أورميا؟ في العيادة، والقصور الكلوي في المرحلة الثانية ويوريمية ينتمي لإنهاء مرحلة المرض الكلوي. ولذلك، فمن الضروري جدا لمرضى القصور الكلوي لتجنب يوريمية مقدما.
ويعتقد الخبراء أن هناك حوالي ستة جوانب للمرضى القصور الكلوي لمتابعة، والسماح بجوار لنا إلقاء نظرة على معا.
أولا، البروتين ينبغي أن يقتصر داخل نطاق معقول. المستقلب من جسم الإنسان هم من عنصر البروتين في النظام الغذائي، وذلك لتقليل عبء العمل الكلى المتبقية، يجب أن البروتين تتطابق مع القدرة مطرح الكلى. للحصول على سبيل المثال، عندما الكرياتينين هو بين 170-440ummol / د، وينبغي أن تكون كمية البروتين 0.6 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم.
ثانيا، هناك حاجة إلى توريد كالوري الأساسية في اليوم الواحد. يجب أن يكون مقدار لا يقل عن 35 السعرات الحرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم، والذي يتم توفيره أساسا من السكر. مرضى القصور الكلوي يمكن تناول الفاكهة والشوكولاته والعسل الخ
ثالثا، على الرغم من بعض المواد الغذائية اتفاق مع الشروط المذكورة أعلاه، مثل صفار البيض المجفف الخيط اللحوم، حيث أن كمية السعرات الفوسفور عالية، والتي يمكن أن تفاقم المرض. لذلك، لا يقترح للمرضى القصور الكلوي لاختيار الغذاء مثلهم. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين تغلي أولا ثم طهي الطعام لتقليل السعرات الفوسفور.
رابعا، ينبغي أن يتقرر تناول الملح بسبب ظروف المرض. إذا المرضى الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم مع وذمة، هم المستحسن أن اعتماد نظام غذائي منخفض الملح، وهما 2 غرام من الملح في اليوم الواحد!
خامسا، تجنب استخدام الأدوية التي يمكن أن تتلف الكلى، مثل جنتاميسين، السلفوناميدات، البنسلين وهكذا دواليك.
سادسا، عندما يعاني المرضى أيضا من الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، وغيرها، فإنها تحتاج لمنع الضرر من الأمراض الأخرى خارج الكلى الكلى.
الأهم من ذلك، فإن أفضل علاج في الواقع هو أن تفعل الوقاية المبكرة أيضا. تلف المرضي والعملية هي العامل الرئيسي الضرر القصور الكلوي، ووقف فقط تطوير تليف الكلى في الوقت المناسب، يمكن للمرضى حماية الكلى جيدا، ثم منع يوريمية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق