احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع إعتلال الكلى السكري مقدما


وكما نعلم جميعا هو سبب اعتلال الكلية السكري قبل السكري (الذي أصبح واحدا من أهم تسبب أمراض الكلى)، فكيف لمنع أصبح هذا المرض مقدما موضوعا ساخنا.
ما هو إعتلال الكلى السكري؟
إعتلال الكلى السكري يملك الاعتلال الكامنة. مع الوقت سوف، فإنه يزيد من تفاقم تدريجيا. لذلك، في مرحلة inital من المرض، فإنه تجاهل دائما من قبل الناس. عندما يكون الناس على علم به، الآفات الكلوية وضعت بالفعل إلى درجة لا رجعة فيها، وفقدان أفضل فرصة لتوفير حماية فعالة.
حدوث وتطور اعتلال الكلية السكري
ويمكن تقسيمها إلى خمس مراحل: 1) المرحلة الكبيبي عالية الترشيح-2) هدأ بالعقارت المرحلة، شخصيات من هاتين المرحلتين هي حجم الكلى تكبير وزيادة الترشيح. ولكن هيكل الكلى الأخير ظهرت change.3 طفيف) اعتلال الكلية السكري المبكر. سوف تظهر هذه المرحلة proteinuria.4 الصغرى) اعتلال الكلية السكري السريري، والمرضى قد يظهر عدد كبير من بروتينية وswelling.5) الفشل الكلوي، وجميع أنواع الأعراض الجهازية تظهر واحدة تلو الأخرى.
كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري مقدما
انها تركز أساسا على ثلاث مراحل: واحد هو ما إذا كان ارتفاع الترشيح الكبيبي، وفحص أساسا الكرياتينين معدل التخليص، وثانيا هو ما إذا كان بعض الزيادة البروتين خاصة، مثل بيلة الصغيرة، A1 الدقيقة الجلوبيولين، الجلوبيولين B2 الصغير. الثالث هو ما إذا كان انخفاض البول الضغط الاسموزي، وفحص البول بشكل رئيسي ضغط التناضحي في غضون 12 ساعات ولا ماء.
أن يركز أيضا على حماية
1.Strict السيطرة على مستوى السكر في الدم
2.Promoting الدورة الدموية لإزالة ركود الدم
3.Prevention تصلب الشرايين
ولكن مهما كانت، كمريض أمراض الكلى بمجرد حصلت على هذا النوع من المرض يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب لمنعها من التفاقم.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق