احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تأخير تطور الفشل الكلوي


كيفية تأخير تطور الفشل الكلوي؟ كما نعلم جميعا، وأنواع كثيرة من مرض مزمن في الكلى يمكن أن تجلب الأضرار التي لحقت حمة الكلوي، وينتهي مع الفشل الكلوي. من حيث المرضى الذين يعانون أمراض الكلى شيوعا، وظائف الكلى يفقد تدريجيا إذا كان المرضى لا يمكن تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب، وبالتالي فإن طرق لتأخير الفشل الكلوي من المهم جدا لهذا الجزء من المريض.

بشكل عام، هناك حوالي خمس نصائح للمرضى أن تضع في اعتبارها. والتفاصيل هي على النحو التالي.

أولا، وعلاج المرض الأساسي في الوقت المناسب! وتفيد التقارير أن هناك يمكن أن حوالي 65٪ من glomerlonephritis المزمن يؤدي إلى التهاب الكلية المزمن، لذلك تشخيص وعلاج المرض الأساسي بدقة وفي الوقت المناسب هي خطوة أساسية، مثل glomerloneprhitis المزمنة.

ثانيا، لا تتجاهل منع البرد. البرد ينتمي إلى أمراض جهازية، التي يمكن أن تجعل انخفاض مناعة، ثم يؤدي غيره من الأمراض، والضرر في النهاية الكلى furtherly!

ثالثا، مع التركيز على العمل والراحة، وخصوصا بقية. تظهر الأبحاث أنه عندما يشعر الناس تعبوا، والمنتجات الأيضية للجسم وعبء الكلى ستزداد، وأخيرا جعل المرض سوءا.

رابعا، لا تعاطي المخدرات. بعض العقاقير الضارة على الكلى، بما في ذلك بعض الأدوية الصينية التقليدية.

خامسا، وتعديل النظام الغذائي لتزويد nutritions. من حيث مرضى الكلى المزمن، وعادة ما يكون nutritions الفقيرة، ولذلك ينبغي أن يكون نظام غذائي جيد، مثل البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون الخ وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تجنب تحفيز الغذائية (لحوم الكلاب، والجمبري، سرطان البحر الخ)، والكحول والسجائر.

في كلمة واحدة، لإيجاد العلاج المناسب في الوقت المناسب يلعب دورا هاما في علاج الفشل الكلوي. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق