احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المستخدمة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج ايغا إعتلال الكلى


ويمكن استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج ايغا إعتلال الكلى؟ ومن المعروف أن ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب الكلى أن الهجمات عندما يفترض ايغا-بروتين لمساعدة الجسم على مقاومة ضد العدوى النزل في الكلى بدلا من ذلك، هذا المرض من الصعب علاجه. ثم، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة غير أنه من المفيد لعلاج هذا المرض؟
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. جزيئات الطب الصيني في أنها سوف تبديد ركود الدم والسموم في الأوعية الدموية تدريجيا مع الدورة الدموية ويمكن تحويل نقص الأكسجين (الأوكسجين الفقراء) من الدورة الدموية الصغرى، في مثل هذه الطريقة التي يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر . ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين مناعة الجسم.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج ايغا إعتلال الكلى؟
بداية والتنمية والتقدم والانتعاش من مرض الكلى لديهم الكثير لتفعله مع نظام المناعة في المرضى.
من وجهة نظر علم المناعة، وتسبب أمراض الكلى أكثر من 95٪ من اضطراب المناعة، والخلل المناعي. لذلك يمكننا أن نرى أنه من المهم جدا لمرضى الكلى لتنظيم اضطرابات المناعة وتحسين مناعة.
كما ذكرنا أعلاه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أمر مفيد لتعزيز الدورة الدموية، وتلك المكونات النشطة في أنها يمكن أن تقلل من الودائع في الدم، وبالتالي لتحسين مناعة وعكس هذا المرض.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق