احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مساعدة TCM أمراض الكلى المريض من الفشل الكلوي


كيف يمكن TCM مساعدة الكلى المريض المرض من الفشل الكلوي؟ TCM يختلف عن الأدوية الغربية، وهذا العلاج القديم مزاياه لا تضاهى الخاصة في وطئ أمراض الكلى.
الطب الصيني التقليدي هو جزء من جوهر الثقافة الصينية، ويمكن تعود إلى ألف سنة مضت. TCM يختلف عن الأدوية الغربية، وهذا العلاج القديم ومزايا لا تضاهى الخاصة بها. ومن أكثر عرضة للتركيز على الأسباب الجذرية بدلا من أعراض أو مضاعفات. ومع ذلك، الأدوية الصينية نافذة المفعول ببطء وسيئة في علاج الحادة وكذلك حالات خطيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تحتاج إلى يستغرق وقتا طويلا لعلاج هذا المرض. لذلك، من أجل حل هذه المشكلة، اخترع خبراء الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو العلاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن توغلوا في الآفات الكلى مباشرة وكفاءة. مع مساعدة من هذا العلاج، والفشل الكلوي يمكن منع أو عكس من خلال تحسين وظائف الكلى.
الطب الصيني عشبة تفعل يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى، ولكن ليست كل الأدوية مناسبة، أن تفعل ذلك الالتفات إلى الأدوية التي تختارها. كنت أفضل عدم استخدامها من قبل نفسك، لأنه حتى الدواء المناسب يمكن أن يضر الكلى إذا كنت تعمل بطريقة خاطئة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول TCM أو بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع مشكلة في الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق