احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طرق يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرحلة المرض الكلوي 3


"مرحبا، أنا أبحث في ما يمكنني القيام به للحد من مستويات الكرياتينين بلدي. أي أفكار؟ بالمناسبة أنا في المرحلة 3 الفشل الكلوي. "في الواقع، وهذا هو موضوع ساخن في أمراض الكلى. وبعد ذلك، دعونا نلقي نظرة على معا إذا كانت هناك أي طرق يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 3 أمراض الكلى.
لماذا مريض مرض الكلى سيكون ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
ارتفاع الكرياتينين هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، هو فعل من قبل اضطراب الكلى. كما نعلم جميعا، الكلى تلعب دورا هاما في الاضطلاع السوائل والنفايات اضافية من جسمنا. بعد أن لحقت بها اضرار لا يمكن أن تعمل بكفاءة، حتى تلك المواد الاضافية سوف تتراكم في الجسم، والكثير من الأعراض يحدث وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من ذلك.
هل هناك أي وسائل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 3 الفشل الكلوي؟
بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 الفشل الكلوي، قد تعرضت للتلف كلاهم باعتدال، وبالتالي فإن طرق للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو استعادة تلف الكلى، لذلك الناس لديهم لإيجاد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى.
عشبة الطب الجزئي الصينية لها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. هذا العلاج يختلف عن الطب الغربي، والأدوية في أنها ليست ثابتة، وأنها سوف تتغير وفقا لحالة مرض المريض. وهذا هو القول، لمختلف الناس، مراحل مختلفة من المرض، سيتم تطبيق الأطباء أدوية مختلفة، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، أو أي نوع من الأدوية، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى المرحلة 3، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق