احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المريض على غسيل الكلى لديه أقل وأقل البول


لماذا المريض على غسيل الكلى لديها أقل وأقل البول؟ المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى كل يعرف أن البول هو أن تصبح أقل وأقل لكنهم لا يعرفون الأسباب. في الواقع، هو فعل من قبل انخفاض وظيفة الكلى. السماح بجوار لنا رؤية بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

غسيل الكلى هو علاج بديل لفقدان وظائف الكلى بسبب نهاية مرحلة المرض الكلوي. انها تلعب دورا هاما في تخفيف حدة أعراض خطيرة وتعزيز جودة الحياة. ولكن النقطة هي أنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى، لذلك لا يمكن تحسين وظائف الكلى، وتطور هذا المرض لا يمكن وقفها. مع أمراض الكلى يذهب أسوأ من ذلك، سوف تراجع وظائف الكلى إلى مستوى أدنى، وخسر في آخر تماما، وهذا هو السبب الذي يجعل المريض على غسيل الكلى لديها أقل وأقل البول، في الماضي، لا البول. ما هو أسوأ من ذلك، والمرضى الذين يخضعون لذلك يجب أن يأخذه لبقية حياتهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد غسيل الكلى جلب بعض الآثار الجانبية، التي يمكن أن تؤثر على نوعية حياة الناس بشكل كبير.

حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا تزال لديها كمية البول، وينبغي أن ننتهز هذه الفرصة لاتخاذ العلاج المنهجية، التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من غسيل الكلى، وبالتالي لديهم نوعية الحياة. وينبغي أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر تلك العلاجات. فقط في هذه الطريقة، تطور مرض الكلى يمكن وقفها أو عكسه.

حتى الآن تعلمون السبب الذي يجعل الناس على غسيل الكلى لديها أقل وأقل البول ويرجع ذلك إلى انخفاض وظيفة الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين كمية البول تحتاج إلى تحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق