احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب الإمساك في الفشل الكلوي وكيفية علاجه


ما هي أسباب الإمساك في الفشل الكلوي وكيفية علاجه؟ الإمساك هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي، قد يكون سببه الأدوية، والقيود المفروضة النظام الغذائي وعدم ممارسة الرياضة وهلم جرا. مرة واحدة ووقع والإمساك، وسوف يصف الأطباء بعض الأدوية للمريض. ثم ما هو نوع من ملين يمكن المريض على غسيل الكلى تأخذ؟
يمكن وصفه بعض الأدوية ملين من قبل الطبيب، كل منها يمكن أن تساعد في تخفيف الوضع السيئ في وقت قصير، ولكن لا يمكن أن تحل هذه المشكلة بشكل دائم.
كيفية علاج الإمساك في الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه، يمكن أن يكون سببه أسباب عديدة، لذلك عندما يمكننا أن نجعل من خطة العلاج، ويجب أن نعلم مسح الأسباب الكامنة وراء ذلك، ثم اتخاذ الإجراءات المقابلة. وفيما يلي بعض التدابير المشتركة للتعامل مع هذا الوضع، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض درجة.
على فرضية لحد من استهلاك المياه تماما، يجب أن تأخذ-250G 300G الخضروات الطازجة، والألياف فيها هي مفيدة لتخفيف الإمساك.
تأخذ بعض الأدوية ملين الطبيب تعطيك، فإنه قد لا يمكن أن تحل هذه المشكلة تماما، ولكن يمكن أن تساعدك انخفض بشكل أفضل في الفترة.
هل ممارسة معينة، وهذا هو أيضا مفيدة لتخفيف الوضع الخاص بك.
ولكن مهما كان يجب أن تذهب لرؤية الطبيب وهذا هو أفضل طريقة لحل هذه المشكلة، لا تأخذ أي أدوية من قبل نفسك، وهذا قد يجعل مرضك يذهب أسوأ.
في كلمة واحدة، وهذه النقطة الرئيسية لعلاج الإمساك بشكل دائم هو لعلاج الفشل الكلوي من جذورها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق