احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رغوي في البول ماذا يمكن أن يكون السبب وكيفية التعامل معها


رغوي في البول ما يمكن أن يكون سبب وكيفية التعامل معها؟ في الواقع، يمكن أن يكون سبب البول رغوي لأسباب عديدة، وأنه من الشائع في حياتنا اليومية، ولذلك فمن السهل أن يتم تجاهلها من قبل الناس. في الواقع، فإنه أيضا يمكن أن يكون مؤشرا لأمراض الكلى، لذلك يجب عليك أن تولي اهتماما خاصا لذلك.
في العيادة، ويسمى البول رغوي بروتينية سببه تسرب البروتين. تحت الظروف العادية، فإن كمية معينة من البروتين يتسرب مع البول. بعد تلف الكلى، وكمية كبيرة من البروتين يتسرب في شكل البول رغوي، لذلك ينبغي أن نولي اهتماما خاصا لذلك.
إلا بروتينية، وهناك أيضا بعض الأسباب الأخرى للالبول رغوي لا تنطوي على مشاكل صحية: يمكن أن يكون سبب البول رغوي من التبول السريع. عندما يكون الناس في عجلة من امرنا، فإنها تميل إلى التبول بسرعة وبالقوة ممكن، التي يمكن أن تؤدي في البول رغوي. كميات قليلة من النتائج تناول السوائل في تشكيل البول المركز، الأمر الذي يؤدي أيضا إلى البول رغوي. وبصرف النظر عن هذه الأسباب البول رغوي، وأنظف المرحاض، وجود التهاب المسالك البولية السائل المنوي، وتناول كميات كبيرة من الأطعمة الغنية بالبروتين والحمل يمكن أيضا أن يسبب البول رغوي.
كيفية التعامل مع البول رغوي؟
كما ذكرنا أعلاه، هناك الكثير من العوامل يمكن أن يسبب البول رغوي، لذا يجب عليك التمييز بين الأسباب قبل أن تتخذ الإجراءات. بالنسبة لأولئك البول رغوي الناجمة عن العوامل غير المرضية، وسوف اختفى في فترة قصيرة. إذا كان سببه مرض في الكلى، يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، وذلك لمنعها من التفاقم. يشار الى ان الطب الصيني له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، حتى تتمكن من إعطاء التفكير في أن العلاج.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع البول رغوي أو علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق