احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أورميا إلى جانب غسيل الكلى إذا كان المرضى لا تزال لديها البول


كيفية التعامل مع أورميا إلى جانب غسيل الكلى إذا كان المرضى لا تزال لديها البول؟ عادة، للأشخاص الذين يعانون أورميا، ويوصي الأطباء غسيل الكلى. ولكن نظرا لأسباب كثيرة وبعض الناس لا يرغبون في الحصول عليها أو لا يمكن أن تأخذه، ثم هل هناك أي العلاجات البديلة لذلك؟ في الواقع، بالنسبة للأشخاص لا تزال لديها البول وهذا يعني لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى، لذلك لا تزال هناك فرصة لتجنب أو التخلص من غسيل الكلى.

في الواقع، غسيل الكلى كنوع من استبدال الكلى، فإنه لا يمكن تحسين وظائف الكلى، والفخذين فإنه يمكن القيام به هو استبدال الكلى لتصريف السوائل والسموم الزائدة في الدم. حتى مع الزمن الذهاب، وخسر وظيفة الكلى تماما، وحجم البول قد انخفضت تدريجيا، في تختفي الماضي. لذلك يجب علينا اتخاذ بعض التدابير لتحسين وظائف الكلى قبل أن فقدت تماما.

الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار وتحسين الصينية التقليدية عشب الطب، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وخاصة بالنسبة المريض لا يزال مع البول. التعاون مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يساعد المريض أورميا تخلص من أو تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

لذلك باستثناء غسيل الكلى، والمرضى أورميا أيضا يمكن أن تختار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باسم العلاج البديل، التي يمكن أن تحسن نوعية الحياة وإطالة العمر الافتراضي عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال لديك سؤال آخر أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق