احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديلة للزراعة وغسيل الكلى في علاج الأمراض المرحلة 5 الكلى


كما تعلمون، زرع الكلى وغسيل الكلى هي العلاج الأكثر شيوعا من المرحلة 5 مرض الكلى. في الماضي، هم اثنين فقط من الطرق. ومع ذلك، في أيامنا هذه هناك بعض علاجات جديدة يمكن أن تستخدم أيضا في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذه العلاجات البديلة، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة 5 أمراض الكلى الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون البديل من زرع وغسيل الكلى؟

بعض الأدوية الصينية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والتي تقوم على الطب التقليدي الصيني عشبة، يمكن أن تكون العلاجات البديلة. مع مساعدة من تلك العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة 5 أمراض الكلى الحصول على فرصة التمتع بحياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، حتى أنها يمكن أن تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

كيف يمكن للبديل علاج يساعد المرحلة 5 مرض الكلى المريض يعيش أفضل؟

تلك المعالجة البديلة يمكن أن تساعد في المرحلة 5 مرض الكلى المريض يعيش أفضل من خلال تحسين وظائف الكلى أقل.

معظم تلك الأدوية الصينية لديها وظائف تبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية، حتى أنها يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، وبعض من العلاج مثل الطب الجزئي الصينية لديها وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، وذلك مع مساعدة من هذه العلاجات، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا. مرة واحدة الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد في حد ذاتها، فإن كل تلك الأعراض الناجمة عن الكلى المختلين اختفى تدريجيا، لذلك يمكن للمريض أن يتمتع بحياة الجودة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج البديل للزرع وغسيل الكلى، أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق