احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أبي الكرياتينين هو 3.3 هو Osmotherapy الطب الجزئي الصينية استحب له


والدي هو مريض مرض الكلى والآن مستوى الكرياتينين له ديه ما يصل الى 3.3، سمعت أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير جيد في علاج أمراض الكلى ولكن لديها أيضا بعض المحرمات. أريد أن أعرف هل هذا العلاج الموصى بها لوالدي؟
ما هي محرمات الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ولكنه يحتوي على العديد من نوع من الأعشاب، والتي ربما تتسبب في الحساسية، وذلك قبل تطبيقه على الأطباء والقيام ببعض اختبار بالنسبة لك، لكنك تعرف أكثر من الأعشاب في ومعالجتها لذلك معظم الناس يمكن أن يقف لذلك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يمكن استخدامها من قبل المريض دون كمية البول، وذلك للمريض مرض الكلى كنت أعتبر أفضل في وقت سابق. في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، كان ذلك أفضل الأثر العلاجي يمكنك تحقيق.
أنت تعرف الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاحه، لذلك هذا هو أسباب أخرى لماذا يجب أن تأخذ في وقت سابق.
والمريض مع الكرياتينين 3.3 أوصى باتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
كما ذكرنا أعلاه، تتم معالجة جميع الأعشاب في هذا العلاج، لذلك معظم المرضى يمكن طلب المساعدة من هذا العلاج. ما هو أكثر من ذلك، فإن معظم المريض مع الكرياتينين 3.3 لديهم كمية البول جيد، لذلك ينصح لهم اتخاذ هذا العلاج.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق