احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع انخفاض مستوى GFR يجب أن شرب المزيد من المياه


لقد قيل لي بلدي GFR منخفض، وأود أن شرب أكثر من ذلك؟ في الواقع للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة هؤلاء الناس مع تورم، والأطباء لا يوصي لهم للشرب الكثير من المياه، والتي قد تضيف إلى عبء العمل كلاهم.

في العيادة، وانخفاض مستوى GFR يعني تلف الكلى على محمل الجد، لذلك لديه مشكلة في تصريف النفايات والسوائل في الدم. تحت هذه الحالة، إذا كنت تأخذ كمية كبيرة من الماء، والكليتين قد تحصل على المزيد من الضرر. وذلك من أجل تخفيف عبء العمل الكلى، والمريض مع مرض الكلى وينبغي شرب المياه الصالحة للشرب وفقا لحالتهم الخاصة.

كمية الماء يجب تناول المريض مرض الكلى؟

بالنسبة للمريض في مرحلة مبكرة ودون تورم في الجسم، فإنها يمكن أن تشرب مثل الشخص العادي، إذا كان هناك تورم، ينبغي أن شرب كميات أقل من المياه التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل.

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وأنها ينبغي أن شرب الماء وفقا لنتائج البول خلال 24 ساعة في معظم الأحيان، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يكون البول أقل من المعتاد. إذا كانت تشرب الكثير من المياه، لديهم للقيام غسيل الكلى لتصريف المياه الزائدة. ولذلك، ينبغي أن قياس البول في كل يوم بدقة لمعرفة كمية المياه التي يجب أن تشرب في اليوم التالي. عادة، والمبلغ الذي يجب أن تأخذ هو مجموع البول قبل يوم واحد و 400 ~ 500ML / د. ، يجب إضافة كمية الخسارة أيضا إذا كان لدى المريض أيضا القيء والإسهال.

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي وأقل أو أي البول، ينبغي أن تولي اهتماما خاصا لالمياه التي المدخول. لأن معظمهم عادة لا تجرؤ على شرب أي ماء، وهذا يسبب الجفاف بسهولة، والمرضى قد يعانون أيضا من النعاس، وأعمال الشغب والغيبوبة إذا كان الجفاف شديدا. ولذلك، أخذ الكمية المناسبة من الماء أمر حيوي للحفاظ على حياتهم والحقن في الوريد فوروسيميد قد تكون هناك حاجة لأن الوضع شديد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق